التاريخ: 2017-03-17 17:27:20

ضواحي القدس_ كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة منزل مواطنة مسنة من بلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة والقت القبض على الفاعلين.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إنه وبعد ورود شكوى لدى المباحث العامة بشرطة ضواحي القدس من مواطنة مسنة حول قيام أناس مجهولين بالدخول الى منزلها في بلدة كفر عقب شمال القدس والعبث به وسرقة مبلغ مالي 12 الف شيكل على الفور تم تحريك فريق من الأدلة الجنائية لمعاينة المنزل حيث اتضح انه لا يوجد خلع او كسر بنوافذ وابواب المنزل.
وأضاف البيان انه تم تشكيل فريق بحث وتحري من المباحث  و تم الاشتباه باحد الاشخاص والقاء القبض علية واحضاره الى مديرية الشرطة وبسماع أقواله افاد انه قام بالدخول الى المنزل وسرقته عن طريق فتح الباب الرئيسي بمفتاح المنزل كان قد سرقه من المسنة قبل فترة ونسخ نسخة أخرى عنه بالاشتراك مع شقيقه على الفور تم احضار شقيقه وبسماع أقوله افاد انه اشترك بعملية السرقة وتم ضبط المبلغ المسروقة بحوزتهم.
وأضاف البيان انه تم تحويل المشتبه بهم مع المضبوطات الى قسم التحقيقات من اجل استكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لتحويلهم الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم اصولا.