التاريخ: 2017-03-01 18:26:19

سلفيت - زار اليوم وفد لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الامنية لمحافظة سلفيت مديرية شرطة المحافظة، حيث كان في استقبالهم العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  والمقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذه الزيارة تندرج في إطار التنسيق المستمر بين كافة الاجهزة من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والحرص الشديد على مد جسور التواصل، وتوثيق العلاقة مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، وتعزيز ثقة المواطن بدور الأجهزة الامنية والحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني.

من جهته أشاد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة، بأداء لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الامنية، وبالدور الكبير الذي تقوم به من خلال إقامة الفعاليات والنشاطات الموجهة لجمهور المواطنين، ولمنتسبي المؤسسة الامنية، مشيرا إلى إن المهمة الملقاة على عاتق اللجنة كبيرة من حيث التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، ونقل الصورة الحسنة للشارع الفلسطيني، مؤكدا على ضرورة تواصل هذه اللجنة مع مختلف القضايا التي تخص المواطن للعمل على تذليل أي عقبة.

وبالمقابل ثمن الوفد جهود منتبسبي شرطة المحافظة في حفظ الأمن والأمان بكافة أرجاء المحافظة، مؤكدين على أهمية التواصل اليومي والدائم بين مختلف الأجهزة الأمنية  لتوفير خدمة الأمن والأمان لجميع المواطنين.