التاريخ: 2017-03-01 12:10:34

نابلس – نظمت الشرطة اليوم 7محاضرات توعية شرطية في مدارس عصيرة الشمالية شمال نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الشرطة وفي إطار توعيتها الشرطية لطلبة المدارس وفي سياق مكافحة الجريمة قبل وقوعها وبالتنسيق بين فرع العلاقات العامة والإعلام ومركز شرطة عصيرة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، قام فريق التوعية الشرطية في مديرية شرطة محافظة نابلس بتنظيم سبع محاضرات توعية شرطية مختلفة في خمسة مدارس في بلدة عصيرة.

واشار البيان، ان الرائد لنا مخللاتي القت محاضرتين عن التعريف بجهاز الشرطة ومهامه ومحاضرة أخرى حول مخاطر الانترنت وسلبياته لمدرستي مسقط الأساسية المختلطة ولنهرو الثانوية للبنات.

وأضاف البيان، ان النقيب هاني أبو شقرة قام بتقديم محاضرتين عن السلامة المرورية لطلاب مدرستي الأساسية الدنيا للبنات والاسية العليا للبنات.

من جانبه قدم الملازم جمال حرب مسؤول التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات محاضرتين عن التوعية من مخاطر المخدرات والتنبيه من الوقوع فيها موضحاً اهم أساليب الوقاية منها.

وأفاد البيان، أن الملازم أول رائد ظاهر والمساعد جمعة عرب من فرع هندسة المتفجرات قدما محاضرات لطلاب مدرستي الأساسية الدنيا والاساسية العليا، حول الاجسام المشبوهة وكيفية عدم الاقتراب او العبث بها حتى يتكمن الطاقم المختص بالشرطة من التعامل معها اصولا .