التاريخ: 2017-02-25 08:33:30

أريحا- نظمت الشرطة اليوم، يوماً للمرور وقيادة الدراجات الهوائية لطلاب مدرسة تراسنطا الخاصة في أريحا وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع المدرسة ، شملت 60 طالبا شاركوا في الفعاليات الشرطية المشتركة .

وشملت فعاليات اليوم المروري، التي قدمها نائب مدير فرع المرور الرائد محمود البزور وخبير حوادث السير الملازم أول حمزه عبيد عروضا وصورا لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه، كما قدم إرشادات للمشاركين حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة".

كما شملت الفعاليات أيضاً تدريبات نفذها المشاركون في المشروع، وشملت القيادة الآمنة للدراجات الهوائية وضرورة وضع عاكس للرؤية خاصة في ساعات الليل وفي الأماكن المظلمة، وأيضاً كيفية إيقاف السيارات وقطع الطريق عند خطوط المشاة .

وأشار العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية للطلاب المشاركين في جميع المراكز والتجمعات والمدارس، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات الشرطة ، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة".


وحضر إطلاق هذه الفعاليات مدير العلاقات العامة والإعلام الرائد إياد دراغمة ومدير المدرسة الأب ماريو حدشيتي ونائبه كايد بولص واشرف على الفعالية الأستاذ مهند الفتياني ولؤي عبد العال من المدرسة .