التاريخ: 2017-02-12 15:19:00

طولكرم – شرعت شرطة محافظة طولكرم وبالتعاون مع بلدية طولكرم صباح اليوم بتنظيم الأسواق في المدينة وإزالة البضائع التابعة للمحلات التجارية والتعديات على الأرصفة وتوفير مكان خاص للبسطات في أسواق المدينة .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العقيد زاهي سعاده  قائد منطقه طولكرم والعقيد  عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم يرافقهم عدد من الضباط  قامو بجولة صباح اليوم لمتابعة تنظيم الأسواق في المدينة وإزالة البضائع التابعة للمحلات التجارية والتعديات على الأرصفة وتوفير مكان خاص للبسطات لمتابعة تنفيذ تنظيم الأسواق بالمدينة   .

 

بدوره قال مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره أن هناك تعاون كبير ما بين  الشرطة والبلدية وكافة المؤسسات وخصوصا في تنظيم اسواق المدينه مؤكدا أن هناك خطة شاملة لتنظيم أسواق المدينة وستستمر حتى القضاء على هذه الظاهرة.

 

ومن جانبه قال رئيس بلدية طولكرم الاستاذ  فريد ابو عقل إن هذا النشاط  أطلق بالتعاون ما بين بلدية طولكرم والشرطة لإزالة التعديات على أرصفة وشوارع وأسواق المدينة وإزالة البسطات العشوائية للمحافظة على شكل المدينة المنظم والحضاري.

 

كما ثمن رئيس البلدية دور شرطة طولكرم  وعلى رأسها مديرها على تعاونهم الدائم في سبيل حفظ الأمن وتوفير الأمان والنظام في المحافظة.