التاريخ: 2017-01-23 11:28:42

بيت لحم - قدمت الشرطة والاجهزة الامنية اليوم التهاني لكبار رجال الدين المسيحي للطائفة الارمنية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة في بيت لحم .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأن اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم، والعقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة وعدد من قادة الاجهزة الامنية، قدموا التهاني لكبار رجال الدين بدير الارمن بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة لدى طائفة الارمن وذلك في كنيسة المهد ببيت لحم .

من جهته نقل العقيد حقوقي علاء الشلبي تحيات وتهاني السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لرجال الدين وابناء الطائفة الارمنية في بيت لحم وسائر الاراضي المقدسة، متمنيا ان يعم السلام على هذه  الارض مؤكدا على قدسية هذه الارض وان مدينة  المهد ستبقى تحمل رسالة السلام للعالم اجمع، وستبذل الشرطة قصارى جهدها للحفاظ على الامن في بيت لحم ودولة فلسطين عامة، وحماية المقدسات الدينية لتشجيع السياحة وتامينها وخاصة في اعياد الميلاد المجيدة .

من جانبهم ثمنوا رجال الدين دور الشرطة  والاجهزة الامنية المهم في إنجاح هذه الأعياد والطقوس الدينية والجهود التي بذلت بالحفاظ على الأمن والاستقرار خلال هذه الفترة وقدموا شكرهم للشرطة  والوفد على هذه الزيارة التي قاموا بها لتقديم التهاني لهم وبقائهم على اتصال وتواصل معهم  .