التاريخ: 2017-01-03 12:35:47

طولكرم – استضافت الشرطة اليوم وفد طلابي من جامعة بير زيت من تخصص الاعلام  في زيارة لمديرية شرطة محافظة طولكرم، وذلك لتعزيز دور الاتصال والتواصل مع الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن ادارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة طولكرم وبعد التنسيق مع مركز المناهل، قامت باستضافة وفد طلابي من جامعة بير زيت  للتعرف على طبيعة عمل  الشرطة والدور الإعلامي في كيفية تغطية الأخبار الشرطية، وتهدف الزيارة الى تعزيز دور الاتصال والتواصل مع المؤسسات وتطوير مهارة الاتصال والتواصل ونقل رسالة الشرطة في تعزيز ثقافة القانون لجميع فئات وشرائح المجتمع .

وكان في استقبالهم العقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظة والمقدم سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وضباط من شرطة المحافظة .

ورحب العقيد جباره بالوفد مقدما لهم شرحا عن دور الشرطة في حفظ الأمن والأمان وكيفية تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين، مؤكدا على دور الشراكة المجتمعية مابين الشرطة وفئات المجتمع المحلي في سبيل تعزيز ثقافة الأمن والقانون.

وقام مدير العلاقات العامة والإعلام المقدم سامر الزيتاوي بعمل جولة ميدانية للوفد الطلابي على إدارات وأقسام الشرطة  في مديرية شرطة طولكرم، لاطلاعهم على طبيعة عمل الشرطة ميدانيا، وعلى الدور الإعلامي للشرطة وكيفية التغطية الإعلامية في نشر الاخبار الشرطية .

بدورهم قام الطلبة بطرح عدد من الأسئلة والاستفسارات حول طبيعة عمل الشرطة وتم الإجابة على جميع الأسئلة و الاستفسارات التي تقدم بها الوفد.