التاريخ: 2016-12-31 12:10:00

أريحا- خرجت الشرطة وبالشراكة مع منتدى شارك الشبابي اليوم50 طالبا وطالبة شاركوا في مخيم التعايش مع الشرطة وذلك في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا، بحضور العقيد زاهر صباح مدير الكلية وبدر زماعره المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي .

 


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن المشاركين تلقوا تدريبات نظرية وعملية من قبل ضباط ذوي اختصاص من الشرطة في مجالات هي الشرطة المجتمعية ومسرح الجريمة ومساندة الشرطة في أعمالها ومحاضرات توعية في المرور ومكافحة المخدرات والأسرة، وزيارات ميدانية " .

 

والمشاركون امضوا 3 أيام مبيت كامل في الكلية وهم من كلية الحقوق في جامعة بير زيت، واشرف على برنامج المخيم النقيب احمد ابو محيميد من الكلية، فيما هدف المخيم للتعرف على العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، وذلك في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات  عبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع  أكثر أمناً، وفي إطار التواصل الفعال للحصول على نتائج تعالج الإشكاليات المتوقعة التي تواجه الشباب والعمل على حلها.

 

وتحدث العقيد صباح والزماعره بحضور الشيخ ناصر القرم في حفل التخريج الذي جرى في المسرح الرئيسي في الكلية ، حيث أكد العقيد صباح على أهمية مثل هذه المخيمات والتي تأتي في إطار التواصل مع كل المؤسسات والشباب وتعريفهم بالشرطة وأعمالها ، فيما قدم الزماعره شكره لقيادة الشرطة والكلية على هذه الاستضافة والاستقبال والتدريبات التي أثرت حياة المشاركين بالعلوم والمعرفة .

 

ووزع العقيد صباح والزماعره في نهاية الاحتفال الشهادات على المشاركين بالمخيم ،وحضر حفل التخريج الرائد إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة منسق المشروع والبرنامج وعدد من الضباط والمشرفين من الجانبين .