التاريخ: 2016-12-21 12:38:52

أريحا – أطلقت الشرطة وجمعية الإسراء الخيرية في أريحا اليوم برنامج الأنشطة التوعوية مع أطفال الجمعية ضمن أنشطتها الشتوية لهذا العام .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا البرنامج يهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية يجب أن يتحلى بها ويتصف بها المشاركون، ونماذج أخرى يجب تعديلها والابتعاد عنها أحيانا، ويستهدف هذا البرنامج 40 طفلا وطفلة، ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع من المحاضرات والتوجيهات والزيارات الميدانية .

وافتتح المشروع نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب الرائد إياد دراغمه مدير العلاقات العامة والإعلام، ورئيس الجمعية شاكر بالو ونائب مدير فرع المرور الرائد محمود بزور وبيهان العسلي وعدد من المدرسات والمشرفات.

وأشار البيان، أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطة والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الأطفال المشاركين في الأنشطة الشتوية والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات مثل المحاضرات الدينية والمرور والسلوك المثالي والاتصاف بالأخلاق الحميدة.

ورحب رئيس الجمعية بهذه المبادرة الشرطية وأكد إنها ثمرة التعاون المستمر سواء باللقاءات أو المحاضرات، حيث سيقدم ضباط آخرين من الشرطة حول حماية الأسرة والطفل وغيرها من المحاضرات النظرية والعملية.