التاريخ: 2016-12-18 14:39:00

قلقيلية – نظمت اليوم شرطة محافظة قلقيلية محاضرة توعوية لعدد من طالبات مدرسة أبو علي إياد  حول مخاطر الاستخدام الخاطئ  لمواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الالكترونية في قلقيلية.



وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أنه وضمن  إطار الجهود الرامية للتوعية من مخاطر الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي  والألعاب الالكترونية , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام محاضرة توعوية بهذا الخصوص لطالبات مدرسة أبو علي إياد في قلقيلية .

 

وتحدث من جانبه المقدم معاذ جبر مدير فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية عن التأثيرات الخطيرة والضارة للاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي والألعاب الالكترونية , مشيرا الى ضرورة اخذ احتياطات الأمان اللازمة وتوخي الحذر  عند استخدام هذه المواقع والدور الأساسي لرقابة الأهل على الأبناء عند خوضهم عالم الانترنت .

 

وأكد المقدم معاذ جبر  في حديثه على ضرورة اختيار الأهل للألعاب الالكترونية التي يتداولها أبنائهم ومراعاة العمر المناسب والألعاب المتناسبة مع ديننا الحنيف وعادات وتقاليد مجتمعنا والابتعاد عن الألعاب الالكترونية التي تتضمن نشر عادات وتقاليد وتصرفات سيئة والتي تبث العنف وتسوق الجرائم مثل السرقة والمخدرات وكأنها العاب بطولية .

 

وفي المقابل أعربت مديرة المدرسة هناء جعيدي عن بالغ شكرها وتقديرها للجهود التي تقوم بها الشرطة في سبيل نشر التوعية والإرشاد بين طالبات المدارس في المحافظة , مطالبين بتكرار مثل هذه المحاضرات واللقاءات بما لها اثر ايجابي على طالبات المدرسة .