التاريخ: 2016-12-14 13:58:28

طولكرم – اختتمت الشرطة اليوم بالتعاون مع جامعة فلسطين التقنيه - خضوري دورة سفراء الشرطة  لعدد من طلبتها في قاعة  الجامعة  بطولكرم.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن ادارة العلاقات العامة في شرطة طولكرم بالتعاون مع جامعة فلسطين التقنيه – خضوري، قاموا بتنظيم حفل اختتام لدورة متخصصة بالعلوم والقوانين الشرطية ل 30 طالبا وطالبة خلال فترة شهرين، وذلك بحضور العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة محافظة طولكرم  والدكتور حسين شنك عميد  شؤون الطلبة والعلاقات العامة في الجامعة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام، وضباط من شرطة طولكرم والطلبة الخريجين من الدورة.

من جانبه رحب الدكتور شنك بالحضور وشكر مدير شرطة المحافظة ونائبه على عقد مثل هذه الدورات لما لها أهمية في الشراكة مع جهاز الشرطة في تعزيز قيم المواطنة واحترام القانون والمحافطة على المصلحة العام، موضحاً ان دورة سفراء الشرطة تمحورت حول مخاطر المخدرات، ومخاطر الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي والشبكات العنكبوتية الالكترونية، ومكافحة الجرائم الالكترونية، وغيرها من برامج التعايش مع الشرطة وتنفيذ النشاطات الطوعية المجتمعية .

وبين العقيد أبو بكر  ان الشرطة الفلسطينية تحرص على تعزيز وتقوية العلاقة مع المواطنين والى خلق شراكات مع مؤسسات المجتمع وبشكل خاص المؤسسات والمراكز التعليمية والجامعات، و الى بناء جسور الثقة معها كونه تحتضن شريحة الطلاب سواء في المدارس أو الجامعات باعتبارها أهم شرائح مجتمعنا الفلسطيني.

وشكر احد الطلبة الخريجين جهاز الشرطة وشرطة طولكرم لاستضافة الدورة بمديرية الشرطة ولتقديمها المحاضرات الشرطية والتي تساعد في نشر ثقافة القانون، كما وشكر الجامعة على التعاون مع الشرطة للاستمرار بعقد هذة الدورات لاهميتها الامنية والتي تساعد بمنع الجريمة قبل وقوعها  .

وفي نهاية اللقاء قام العقيد ابوبكر والدكتور شنك  بتخريج الطلبة وتسليمهم شهادات وتقديم شهادات شكر وتقدير للضباط القائمين على الدورة  .