التاريخ: 2016-12-14 09:32:46

جنين – بحثت الشرطة وبلدية جنين اليوم سبل واليات التعاون المشترك وذلك من خلال في اجتماع تم في مكتب العقيد مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه جاء ذلك الاجتماع على اثر زيارة قام بها الدكتور محمد أبو غالي رئيس بلدية جنين ووفد مرافق له إلى مديرية شرطة محافظة جنين حيث كان في لقائهم واستقبالهم العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين والمقدم احمد صوصة مدير عمليات شرطة المحافظة والمقدم علي بواقنة مدير مركز المدينة والمقدم مجدي درويش مدير فرع المرور والرائد اوس عطياني مدير العلاقات العامة والإعلام.

ورحب مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف حيث تم خلال اللقاء بحث ومناقشة عدة مواضيع تتعلق بوضع المدينة وتنظيم الأسواق وإزالة التعديات عن الشوارع والأرصفة وترتيب الوضع المروري في البلدة والأزمات التي تشهدها المدينة في بعض الأوقات.

مشيراً أن شرطة المحافظة حريصة على التواصل مع مؤسسات المجتمع وفعالياته لتوفر القناعة التامة بان هذا التواصل سبيل في إنجاح العمل كما أن شرطة المحافظة وبكادرها المؤهل هو القادر على تحقيق الأمن والأمان للمواطن لان العمل الشرطي الجماعي وبروح الفريق الواحد أساس في الإنجاز والبذل والعطاء والذي تتجلى صوره في الارتياح العام من قبل مواطني المحافظة لإيجاد أجواء من الأمن والأمان والتي تسعى شرطة المحافظة جاهدة لتحقيقها وبالتالي خلق الظروف التي تمكن المؤسسات والفعاليات ومن تنفيذ نشاطاتها بشكل يضمن نجاحها وضمان استمرارية خدماتها وتحقق مصلحة الوطن والمواطن.

فيما شكر الدكتور ابو غالي شرطة المحافظة على تعاونها وسرعة استجابتها مع البلدية مشيراً الى ان أي إنجاز تقوم به البلدية أو خدمة مقدمة إلى المواطن بحاجة إلى امن وأمان لديمومة هذه الخدمة واستمراريتها وبالتالي نموها ومن هذا المنطلق فان شرطة المحافظة هي العنوان الأمثل لتحقيق هذا الأمن وان تحققه وتبسط نفوذ القانون والنظام دائما.

وأشار إلى أن البلدية ومن خلال نشاطاتها وفعالياتها في المدينة بحاجة دائمة إلى تعاون شرطي أكيد يساهم في إنجاح هذه التوجهات والنشاطات التي تقوم بها.