التاريخ: 2016-12-04 09:15:00

نابلس _ نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم محاضرتين توعويتين في مجال مخاطر المخدرات و مخاطر الانترنت في مدرسة نهرو الثانوية  للبنات في عاصيرة الشمالية بمحافظة نابلس.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الشرطة نظمت المحاضرة الأولى التي القتها الرائد لنا مخللاتي من مرتب العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة نابلس وتحدثت فيها عن اضرار الشبكة العنكبوتية ومخاطرها وكيفية الوقاية من الوقوع فريسة للقرصنة والابتزاز الالكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي وحضرها 40 طالبة من طالبات الصف العاشر.


وفي ذات السياق قام المساعد اياد مطر مسؤول قسم الارشاد والتوعية في فرع مكافحة المخدرات بإلقاء محاضرة ل 40 طالبة من طالبات الصف التاسع من ذات المدرسة تحدث فيها عن سبل الوقاية من المخدرات واهم أساليب الاسقاط في براثن الإدمان واهم الوسائل التي تقينا الوقوع فيها وتحدث عن مخاطرها واهم أنواعها حتى يتسنى للطالبات تجنبها والتبليغ عنها في حال مشاهدتها.


وأضاف البيان ان هذا البرنامج التوعوي الذي تدخل من خلاله الشرطة الى مدارس المحافظة من باب توعية الطلبة من مخاطر الجريمة والوقاية منها تحت شعار "درهم وقاية خير من قنطار علاج".


وناشد البيان الهيئة التدريسية والطلبة في الاخبار والتبليغ عن أي احداث يشتبه بها داخل المدارس او في محيطها عبر الهاتف المجاني 100.