التاريخ: 2016-11-30 11:10:00

جنين- كشفت الشرطة اليوم ملابسات عدد من قضايا السرقة المنفصلة والتي وقعت في مدينة ومحافظة جنين والتي بلغ عددها أكثر من (20) قضية سرقة وقد ألقت القبض على الأشخاص الضالعين فيها والبالغ عددهم خمسة أشخاص وهم ضمن عصابة أشرار قامت بارتكاب هذه السرقات إضافة إلى ابتزاز عدد من المواطنين وسلب المال منهم.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبعد ورود عدد من الشكاوى لفرع شرطة المباحث العامة في شرطة المحافظة من قبل عدد من المواطنين من سكان مدينة ومحافظة جنين حول تعرضهم للسرقة حيث تنوعت هذه السرقات بسرقة مركبات ومحال تجارية وكماليات مركبات وأدوية زراعية وأسمدة وسرقة منازل، إضافة إلى تعرض مواطنين آخرين وبحسب الشكاوى المقدمة من قبلهم إلى التهديد و للابتزاز وتحصيل مبالغ مالية منهم جراء ذلك .

وبالبحث والتحري من قبل الطواقم المختصة في فرع شرطة المباحث العامة في شرطة المحافظة وجمع المعلومات والمتابعة المكثفة لكشف ملابسات هذه القضايا فقد تم حصر الاشتباه بخمسة أشخاص من سكان المدينة والمحافظة وبإستدعائهم وسماع أقوالهم اعترفوا بالتهم المسندة إليهم وأنهم قد تصرفوا بما تم سرقته وكذلك بالأموال التي تحصلوا عليها.

واكد البيان، انه تم إحالة الأشخاص الخمسة المشتبه بهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولا.