التاريخ: 2016-11-27 13:34:00

نابلس _ استضافت الشرطة اليوم 50 طالبا من طلبة قسم علم الاجتماع في جامعة النجاح الوطنية.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام أن الشرطة ان الشرطة استقبلت وفد من طلبة قسم علم الاجتماع في جامعة النجاح الوطنية وكان في استقبالهم المقجم امجد فراحته مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة ورحب بهم واعطاهم نبذة عن واجبات الشرطة الفلسطينية ومن ثم استمع الطلبة لمحاضرة قدمتها المقدم غادة دويكات عن عمل فرع حماية الاسرة والأحداث واهم واجباتها واجراءاتها المختلفة في كافة القضايا التي تتعامل معها واهمية الشراكات المجتمعية والتواصل مع كافة المؤسسات ذات العلاقة بالاسرة من أجل تحصين الاسرة من كل ما يمكن له ان يفككها او يشوب صوفها او امنها المجتمعي والاسري.


وذكر البيان أن المقدم فراحته والمقدم دويكات اجابا عن تساؤلات الطلبة حول مهام الشرطة وواجبات فرع حماية الاسرة ووضحا للطلبة اجراءات الشرطة في الحفاظ على الاسرة قبل واثناء وبعد وقع جريمة تتعلق بالاسرة.
وأضاف البيان أن هذا اللقاء جاء استكمالاُ لمتطلبات المساقات التعليمية في القسم والذي يتطلب زيارات ميدانية لبعض الاقسام التي لها علاقة بالاسرة.


ومن ناحيته شكر الاستاذ بهيج نصصاصرة المشرف على وفد الطلبة مديرية الشرطة على حسن الاستقبال وتوضيح كثير من المفاهيم والمعاني التي يمكن ان تفهم بشكل خاطئ حول عمل الشرطة وخصوصا في مجال الاسرة.