التاريخ: 2016-11-24 08:37:34

نابلس - نظمت الشرطة اليوم 4 محاضرات توعية لطلبة المدارس في نابلس شملت السلامة المرورية ومخاطر الانترنت والتعامل مع الاجسام المشبوهة ومخاطر المخدرات.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الشرطة ومن منطلق حماية أبنائنا من الوقوع في الأخطار المحتملة ومن باب توعيتهم الشرطية والأمنية خشية عليهم من الوقوع في الجريمة او ضحية لها نظمت 4 محاضرات توعوية في أربع مجالات مختلفة شملت 180 طالب وطالبة في أربع مدارس مختلفة.

وتحدث ضباط التوعية والإرشاد في الشرطة عن اهم طرق الوقاية من المخدرات واهم الأساليب التي من شانها الإيقاع بأبنائنا ضحايا لهذه الافة، وتحدث ايضاً عن طرق التعامل مع الاجسام المشبوهة ومخلفات الاحتلال وكيفية حمايتهم منها.

وأضاف البيان، ان ضابط التوعية المرورية تحدثوا حول السلامة المرورية والانتباه عند عبور الطريق وكيفية وقاية انفسنا من حوادث السير، واستكمالا لبرنامج التوعية تحدث ضابط التوعية من الجرائم الالكترونية عن كيفية تحصين أنفسنا عند الإبحار في الانترنت وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

واوضح البيان، أن الشرطة تنفذ هذا البرنامج بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم من اجل رفع مستوى الوعي لدى الطلاب والحفاظ عليهم وعلى امنهم وسلامتهم.