التاريخ: 2016-11-21 17:02:19

ضواحي القدس: نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية مرورية في مدرسة ذكور فلسطين الاساسية للبنين في بلدة بيت سوريك شمال غرب القدس المحتله.
وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي بالتعاون بين ادارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة ضواحي القدس وقسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم ضواحي القدس بهدف توعية طلاب وطالبات المدارس حول السلامة المرورية والاستخدام الامن للانترنت.
وقام النقيب ماجد حمامدة مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور بضواحي القدس بإعطاء محاضرة توعية مرورية لطلاب الصف الرابع الاساسي في مدرسة بيت سوريك الاساسية للبنين ركزت على الاستخدام الآمن للطريق وكيفية ركوب الحافلات والنزول منها والسير على الرصيف ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام وعن مخاطر المركبات والدراجات النارية غير القانونية و الالتزام بحزام الأمان وتخلل المحاضرة عرض بعض الصور التوضيحية والرسومات للطلبة وتم توزيع بروشورات توعية وبرامج مدرسية مقدمة من الشرطة الفلسطينية وكان عدد الطلاب 40 طالب.
وأضاف البيان أن عقد مثل هذا المحاضرات يندرج  في إطار برنامج التوعية الأمنية الذي أطلقته الشرطة الفلسطينية منذ بداية العام الدراسي بالتعاون مع وزارة التربية و التعليم من اجل تعزيز الوعي الأمني والسلامة المرورية بين الطلبة.