التاريخ: 2016-11-20 12:39:00

رام الله - المديرية العامة للشرطة -  منح سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم كل من العقيد دكتور عمر البزور والملازم موسى خليل البدن جائزة الشرطة للتميز ومنح ايضا الرقيب بكر سامي ابو عليا شهادة شكر وتقدير.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  أن سيادة اللواء حازم عطا الله منح كل من العقيد دكتور عمر البزور مدير ادارة البحوث والتخطيط والتطوير جائزة الشرطة للتميز لحصوله على درجة الدكتوراه في القانون الدولي الانساني من جامعة عين شمس بالقاهرة، والملازم موسى خليل البدن مرتب التحقيق في شرطة ضواحي القدس لحصوله على المرتبة الاولى على الوافدين بكلية الشرطة بجمهورية مصر العربية، ومنح سيادته ايضا الرقيب بكر سامي ابو عليا مرتب ادارة المرور بشرطة محافظة رام الله والبيرة شهادة شكر وتقدير على ادائه المتميز في عمله على اكمل وجه.


 

وقدم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة شكره لهم معبرا عن فخره واعتزازه بهم وبعملهم المتميز وتفوقهم  متمنيا لهم ولكافة منتسبي الشرطة المزيد من التقدم والنجاح في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

 

وحضر التكريم  العقيد دكتور خالد السباتين مدير ديوان مدير عام الشرطة والعقيد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة رام والبيرة والعقيد علي القيمري مدير شرطة ضواحي القدس.