التاريخ: 2016-11-07 10:03:00

بيت لحم_ قامت صباح اليوم مديرية الزراعة بتكريم مديرية شرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعقيد حقوقي علاء الشلبي لما تبذله من مجهود لخدمة المواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة ومساندة المزارعين بموسم قطف الزيتون بالمحافظة .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والى جانبه عدد من الضباط استقبلوا ظهر اليوم وفد من مديرية الزراعة ممثل بالمهندس مجدي عمرو مدير عام مديرية الزراعة بمحافظة بيت لحم وعدد من مدراء دوائر المديرية ، جاءت الزيارة في إطار توطيد العلاقات والبقاء على اتصال وتواصل مع الشرطة ومديرية الزراعة لما فيه مصلحة للمواطن وخاصة المزارعين منهم .

 

بدوره اكد العقيد حقوقي علاء الشلبي على حرص الشرطة الدائم بالعمل على تقديم الخدمة للمواطن الفلسطيني بكافة مناسباته بشكل يليق بتضحيات هذا الشعب العظيم الذي يستحق منا كل التقدير والافضل .

 

من جانبه قدم السيد مجدي درع شكر وعرفان لشرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالعقيد حقوقي علاء الشلبي وذلك لما لاقته مديرية الزراعة من اهتمام وحسن التعاون مع الشرطة بالوقوف جنبا الى جنب لمساندة المزارعين وخاصة بموسم قطف الزيتون والحفاظ على ارضهم وتشجيع المزارع بالحفاظ على ارضه والاهتمام بها .