التاريخ: 2016-10-18 14:40:51

  الخليل : كرم اليوم مجلس اتحاد الطلبة بجامعة القدس المفتوحة العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على الجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل حفظ الأمن والنظام وخدمة المواطن .

   وذكر بيان صـادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفداً من مجلس اتحاد طلبة جامعة القدس المفتوحة ضم رئيس المجلس صالح جابر وعدد من الأعضاء قد زاروا مديرية الشرطة والتقوا بالعقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة " .

  وقد رحب العقيد تيم بالوفد الزائر مثمناً الجهود التي يبذلها المجلس في سبيل خدمة الطلاب ومساعدتهم وبخاصة تلك النشاطات التي تبذل لمساعدة الطالب الفقير , معرباً عن استعداد الشرطة تقديم كل ما يلزم من خدمات دعماً للمسيرة التعليمية داخل الجامعة وأيضاً تقديم كل ما يلزم من تدريبات لطلاب الجامعة في أقسام الشرطة المختلفة ضمن المساقات التعليمية المخصصة .

  من جانبهم أشاد الوفد بالجهود التي تبذلها الشرطة في سبيل حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون بشكل يؤثر إيجاباً في دعم المسيرة التعليمية واحتضان الطلاب المتدربين في أقسام الشرطة , مؤكدين على ضرورة تعزيز أواصر العمل المشترك لتحقيق كل ما هو أفضل للطلاب وللجامعة وللمسيرة التعليمية .
  وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعا ً تكريمياً لمدير الشرطة نظير الجهود التي تبذل في سبيل خدمة هذا الوطن وأبناء شعبنا .