التاريخ: 2016-10-11 13:07:56

أريحا – أطلقت الشرطة وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم اليوم أسبوع التوعية من مخاطر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وايجابياتها وسلبياتها في مدرسة بنات مسقط الثانوية للبنات في بلدة النويعمه إلى الشمال من مدينة اريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعاليات هدفت لنشر التوعية في صفوف طالبات المدرسة، ويقدم المحاضرات النظرية والعملية ضباط مختصون بالتوعية والإرشاد من وحدة حماية الأسرة والأحداث والتوجيه السياسي والوطني في الشرطة، وتشمل المحاضرات وورش العمل والعروض المصورة.

وأضاف البيان، أن الفعاليات جاءت في إطار مشروع توعية شامل أطلقه مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب والنائب الفني لمدير التربية والتعليم بسمات سالم، وهي تشمل برامج نظرية وعملية متعددة في حماية الاسرة والسلامة المرورية والحفاظ على الممتلكات العامة وشرطة الأحداث والوعي الأمني والشرطي الشامل .

و قدم مدير التوجيه السياسي في شرطة المحافظة الرائد حسام سليمان والنقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بحضور مديرة المدرسة جواهر عرينات محاضرات للطالبات المشاركات بالأنشطة الشرطية بما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي  والقضايا الواردة للشرطة في هذا المجال .

وحضر افتتاح فعاليات أسبوع التوعية مشرفة الصحة المدرسية وعدد من المدرسات والإداريات  في المدرسة .