التاريخ: 2016-10-08 14:30:00

ضواحي القدس- قامت جمعية الشبان المسلمين اليوم في بلدة الرام بالتنسيق لعمل تطوعي لعدد من طلاب وطالبات المدارس الابتدائية لزراعة الاشجار في ساحة مركز شرطة الرام بضواحي القدس.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن هذه الفعالية تمت بمشاركة كل من شرطة ضواحي القدس وجمعية الشبان المسلمين و بلدية الرام ووحدة الاسناد في الدفاع المدني، وقد لاقت هذه الفعالية الكثير من التفاعل من قبل الاطفال المشاركين في جو ملأه المرح والسعادة.


وقد استقبل نائب مدير مركز الرام الرائد سائد نعسان المتطوعين من الطلاب والقائمين على الفعالية من جمعية الشبان المسلمين، وتم أخذهم بجولة قصيرة تضمنها تعريف بأهم واجبات ومهام واقسام الشرطة، ومن ثم تم التوجه لساحة مركز شرطة الرام والبدء بزراعة الاشتال بشكل جماعي ضمن اجولء تفاعلية وتعاونية اثناء زراعة الاشتال بمساعدة ضباط الشرطة العاملين في المركز.


وفي نهاية اللقاء قام نائب مدير مركز الرام الرائد سائد نعسان بشكر ممثلي جمعية الشبان المسلمين على مبادرتهم، وشكر كل من شارك في انجاح هذا العمل التطوعي وخاصة الطلاب والطالبات والاخوة في بلدية الرام و ووحدة الاسناد بالدفاع المدني، مشيرا الى أهمية الشراكة بين مؤسسة الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني في النهوض بهذا الوطن المعطاء للوصول للدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.