التاريخ: 2016-10-05 12:02:07

جنين – افتتحت الشرطة ومؤسسة الحلم الفلسطيني اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين برنامج الشرطة المجتمعية وجرى الافتتاح في مدرسة الإبراهيميين الثانوية للبنات.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في افتتاح البرنامج الرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد مهنا شعبان من فرع التفويض السياسي في شرطة المحافظة والسيد كمال طقاطقه مدير مؤسسة الحلم الفلسطيني والسيدة خيريه حرز الله مسؤول قسم الصحة المدرسية في مديرية تربية جنين وعدد من الطلبة والطالبات من عدد من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم في جنين.

وقد رحبت السيدة خيرية حرز الله بالحضور واثنت على البرامج التي تنفذها الشرطة لطلبة المدارس في مجال التوعية المدرسية بعدد من القضايا التي تخدم الطلبة وذويهم والتي تنعكس إيجابا على المجتمع.

بدوره نقل الرائد أوس عطياني تحيات العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وتحدث عن أهداف وغايات المشروع وهي بناء جيل واعي من الطلبة وتشكيل مجموعات طلابية قادرة على تحمل مسؤولياتها في تجسيد مفهوم الشرطة المجتمعية والشراكة مع الشرطة وإقامة نشاطات توعية وإرشاد بالتعاون مع الشرطة تخدم الصالح العام.

كما بين دور أفرع وأقسام شرطة المحافظة ودورها في تقديم الخدمة الأمثل للوطن والمواطن والتأكيد على أن العمل الشرطي العام بكل فروعه هو في الأساس له رسالة واحدة في تحقيق هذه الأمن والأمان بأقصى الصور الممكنة وكان هناك العديد من مداخلات الطلبة والرد عليها من قبل الرائد أوس عطياني وتقديم الإجابة الكاملة فيها.

وتحدث الأستاذ كمال طقاطقه عن برنامج المشروع وخطة تنفيذه وعن والأهداف التي من المتوقع تحقهها.

وقدم الرائد مهنا شعبان مداخلة خلال الافتتاح تحدث فيها عن دور الشرطة في المجتمع وما تحرص عليه من أداء الواجب والإنجاز ليطال كل مواطن فيه .