التاريخ: 2016-10-03 11:46:38

الخليل : نظمت الشرطة اليوم لقاء إرشادياً لطلبة جامعة الخليل وذلك للتوعية من مخاطر وتأثيرات تعاطي المخدرات بمديرية الشرطة في مدينة الخليل . 

   وذكر بيان صـادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبغرض نشر التوعية من مخاطر المخدرات وتأثيراتها الضارة على صحة وحياة الإنسان ومجتمعه , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم لقاء إرشادي لطلبة وطالبات جامعة الخليل بهذا الخصوص في مقر مديرية الشرطة بحضور ومشاركة 40 طالب وطالبة " .

  وقد تحدث الرائد بشير النتشة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل خلال اللقاء عن أنواع المواد المخدرة وأكثرها انتشارا داخل المجتمع وأشدها خطورة على حياة وصحة الإنسان وتأثيراتها الضارة وانعكاساتها الخطيرة على متعاطيها وأسرته ومحيطه بشكل كامل , مشيراً أسباب تعاطي المواد المخدرة كالتفكك الأسري والبطالة وأصحاب السوء وضعف الوازع الديني بالإضافة للحديث عن خطورتها لما تسببه من إدمان وموت وانتشار للأمراض الخطيرة بسبب الاستخدام المتكرر والمشترك لأدوات التعاطي , مؤكداً على ضرورة تكاتف الجهود من قبل كافة فئات المجتمع للحد من هذه الآفة وحماية شبابنا وابنائنا منها .

  من جانبهم تقدم المشاركون بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة على هذه المعلومات المفيدة , مطالبين بتنفيذ مثل هذه اللقاءات بشكل مستمر لنشر التوعية اللازمة من مخاطر هذه الآفة .