التاريخ: 2016-09-18 09:19:00

الخليل- أطلقت الشرطة اليوم برنامج التوعية الخاص بإجراءات السلامة المرورية للطلبة في محافظة الخليل .

 

   وذكر بيان  إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بانه ومع بدء العام الدراسي وبغرض نشر وتعميم الثقافة المرورية بين طلاب المدارس , فقد أطلقت إدارة العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع شرطة المرور اليوم برنامج التوعية المرورية الخاص لطلبة المدارس في مدارس ذكور يطا الأساسية وذكور المنصور الأساسية ومدرسة بنات ذات النطاقين الأساسية بمشاركة 200 طالب وطالبة " .

 

  وأضاف البيان بأن هذه المحاضرات شملت الحديث عن أساسيات السلامة المرورية للطلاب واهمية اكتسابها بهدف الحفاظ على حياتهم وسلامتهم , حيث تحدث الملازم زياد اهديب مسئول قسم التوعية بشرطة المرور خلال اللقاءات عن بعض الإجراءات التي يجب على الطلبة الالتزام بها أثناء قدومهم ومغادرتهم المدرسة كالسير على الرصيف وعبور الطريق من الأماكن المخصصة لعبور المشاة , مسترشداً ببعض الصور والرسومات التوضيحية والتي تساعد الطلبة في عملية التلقي والفهم . كما وتم خلال المحاضرات توزيع برنامج الحصص المدرسية كهدية لطلبة المدرسة .

 

  من جانبهم تقدم مدراء المدارس بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة على جهودهم الدائمة في نشر التوعية والإرشاد للطلبة , مؤكدين على ضرورة هذه اللقاءات وطالبين بعقد المزيد منها ليستفيد منها كافة طلاب المدارس وبخاصة الأساسية .