التاريخ: 2016-09-07 12:52:40

جنين – شاركت الشرطة اليوم في حفل افتتاح أول إذاعة محلية في جنين ضمن شبكة تابعة لإذاعة صوت فلسطين والتي تبث على الموجة fm 89.5 .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في الحفل عطوفة محافظ محافظة  اللواء ابراهيم رمضان والمشرف العام على هيئة الإذاعة والتلفزيون، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أحمد عساف والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ولجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والصحفيين والإعلاميين وممثلين لمؤسسات رسمية وشعبية.

وفي كلمته أعلن السيد احمد عساف عن افتتاح إذاعة صوت فلسطين من جنين حتى يعبر عن إنجازات ومعانات أهل المحافظة وهنئهم بهذا الإنجاز ، وأكد أن هذه الإذاعة إنجاز يضاف على إنجازات بناء الوطن على أن يتم افتتاح إذاعات محلية أخرى ضمن شبكة إذاعة صوت فلسطين في كافة المحافظات .

وفي كلمته أكد المحافظ رمضان بان هذا صرح إعلامي يضاف إلى الصروح الإعلامية الموجودة في المحافظة لتنقل هذه الإذاعة كما الإذاعات الموجودة نبض المواطن واحتياجه وتكون منبراً لخدمة المواطن وتحقيق مصالحه وإطلاعه على كل ما هو جديد.

وكان اللقاء الإذاعي الأول مع الراديو لمؤسسة الشرطة من خلال مقابلة أجريت مع رائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والعلام في شرطة جنين حيث نقل تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لهيئة الإذاعة والتلفزيون بهذا الإنجاز وتمنياتة باستمرار النجاح ليشمل كل محافظات الوطن ، كما تحدث عما يأمله جهاز الشرطة والأجهزة الأمنية وتسليط الضوء على الجهود المبذولة في حفظ امن وأمان المواطنين والشراكة الحقيقية مع المؤسسات الإعلامية .  

وفي كلمات المشاركين أكدوا على أن الرسالة الصحفية هدفها الأسمى نقل الحقيقة والخبر والحدث بغض النظر عن الظروف المحيطة لإطلاع المواطن على كل جديد ولتكون انعكاس لنبض الشارع والمواطن ومرآة لعكس تطلعاته وآماله.
كما وتخلل الحفل قص الشريط  لمقر الإذاعة الجديد والتجول في أقسامها ومرافقها.