التاريخ: 2016-08-16 13:04:42

الخليل - نظمت الشرطة اليوم فعالية تدريب مروري للأطفال المشاركين في مخيم العلماء الصغار بمركز تكنولوجيا المعلومات في مدينة الخليل . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه واستكمالاً لجهود الشرطة المتواصلة في نشر وتعميم الثقافة المرورية لدى الأطفال المشاركين في المخيمات الصيفية فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع شرطة المرور اليوم فعالية تدريب مروري للأطفال المشاركين في مخيم العلماء الصغار بمشاركة وحضور 30 طفلاً من كلا الجنسين . 

وأضاف البيان، بأن اليوم قد تخلل عدة فعاليات نظرية وعملية، تلقى فيها الأطفال المشاركين بعض التدريبات التي تتعلق بالسلامة المرورية والمرتبطة بكيفية السير على الطرقات وعبور الشوارع والالتزام بالإشارات المروري وعدم اللعب وسط الطرقات، بالإضافة لتنظيم فعالية تدريب ميدانية شارك فيها جميع الطلبة باستخدام الإشارات المرورية تخللها كيفية العبور السليم للطرقات وإيقاف المركبات وذلك بمساعدة طلبة السلامة المرورية . 

من جانبهم شكر القائمون على المخيم جهاز الشرطة على تنظيم هذه الفعاليات لأطفال المخيم الصيفي  بشكل ساهم صقل مهارات أبنائهم وتثقيفهم، مطالبين بالمزيد من هذه الأنشطة لتوسيع مدارك أطفالهم الشيء الذي ينعكس إيجابا عليهم مستقبلا.