التاريخ: 2016-08-02 10:54:25

أريحا- أطلقت الشرطة اليوم، برنامجاً للتوعية الشرطية المتكاملة في عدد من المخيمات الصيفية في المحافظة بإشراف فرع العلاقات العامة في شرطة المحافظة وتنفيذ عدد من الأقسام في محافظة أريحا والأغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذا البرنامج يأتي في إطار الأنشطة التي تنفذها الشرطة  وبالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات والمراكز الشبابية في هذه الفترة، وهي تهدف لنشر الوعي للمشاركين في المخيمات من الشباب والأطفال وفي عدد من المجالات المهمة لهم".

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب إلى أن مجالات التوعية ستشمل برامج ومحاضرات في حماية الأسرة والطفل، ومكافحة المخدرات والتنبيه من مخاطر الاستخدام السلبي للانترنت، وأيضاً فعاليات مرورية وترفيهية للمشاركين في المخيمات من صغار السن ورياض الأطفال ، كما ستوفر الشرطة الحراسة والأمن والمتابعة لعدد من المخيمات الشريكة .

كما أوضح العقيد طالب أن الشرطة في أريحا تستعد لإقامة أيام  ولقاءات مفتوحة كاملة في أنشطة تستهدف الشباب في المحافظة، للوقوف على همومهم وآمالهم ووضعهم في صوره العمل الشرطي الذي يهدف لتقديم الخدمة المميزة للمواطنين.