التاريخ: 2016-06-27 18:23:19

اريحا- نظمت الشرطة اليوم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية في مديرية الشرطة في مدينة أريحا للمتقاعدين العسكريين من الشرطة والمؤسسة الأمنية في المحافظة.

وحضر مأدبة الإفطار والأمسية العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة ورئيس هيئة المتقاعدين في المحافظة العميد المتقاعد ماهر الصغير وعدد من كبار الضباط المتقاعدين والهيئة الإدارية وممثلين عن المؤسسة الأمنية والمدنية في المحافظة،  و مدراء الإدارات والأقسام بالإضافة إلى منتسبي الشرطة .

وفي  كلمته للحضور أكد العقيد طالب على التعاون المشترك مابين الشرطة وهيئة المتقاعدين وكافة المؤسسات في المحافظة، ونقل للحضور تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية ، وأكد العقيد طالب على أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية، وفي إطار التواصل في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

وأثنى الحضور على  جهود الشرطة ، مقدمين شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الشرطية وعلى رأسها اللواء حازم عطا الله على دورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة وتطبيق القانون وتقديم كافة الخدمات المميزة للمواطنين ، إضافة إلى الأنشطة السنوية المشتركة مع الهيئة .