التاريخ: 2016-06-15 20:52:12

سلفيت - استكمالا لفعاليات الشرطة التي أطلقتها مع بداية الشهر الفضيل، والتي تستهدف من خلالها مختلف الشرائح في المجتمع، فقد نظمت الشرطة اليوم وجبة افطار رمضاني لنزيلات جمعية الوفاء لرعاية المسنين في سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبحضور العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط  شرطة المحافظة وأعضاء الهيئة الادارية لجمعية الوفاء لرعاية المسنين، فقد تم مشاركة نزيلات الجمعية بوجبة افطار رمضاني مقدمة من مديرية الشرطة في محافظة سلفيت.

واضاف البيان،  انه تم تقديم التهنئة لنزيلات الجمعية بشهر رمضان المبارك، حيث عبرن عن  خالص الشكر والتقدير إلى الشرطة وكافة منتسبيها على هذه اللفتة  الكريمة التي تنم عن عمق الاصالة و الانتماء لدى منتسبي هذه الجهاز .

من جهته اكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة،  ان هذه الفعالية والمبادرة هي بمثابة واجبا دينا و وطنيا تجاه هؤلاء الامهات والاباء، الذين كان لهم الفضل الاول في تربية الأجيال.

وفي السياق نفسه اثنى السيد سائد ياسين مسؤول الجمعية على مبادرة الشرطة في هذا الشهر المبارك، وقدما جزيل الشكر لهذه اللفتة الطيبة، والتي تأتي بموازاة عمل الشرطة الرسمي في حفظ الامن و الامان لجميع المواطنين .