التاريخ: 2016-06-14 10:29:22

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم وبالتنسيق مع مديرية التوجيه السياسي والوطني ومديرية الأوقاف  محاضرة دينية بعنوان (ومضات رمضانية ) وذلك لمنتسبي شرطة بديا بمحافظة سلفيت .

وذكربيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان هذه المحاضرة تأتي استكمالا لسلسة من الفعاليات والأنشطة التي أطلقتها شرطة محافظة سلفيت بمناسبة الشهر الفضيل والهادفة الى حث منتسبي المؤسسة الشرطية الى التفاعل الايجابي مع هذا الشهر، علاوة على اكتساب الثقافة و المعرفة  بمختلف المجلات، وبالتالي تهذيب الأخلاق والسلوك .

واضاف البيان، انه حضر المحاضرة المقدم بلال ابو العون المفوض السياسي لشرطة المحافظة و المقدم زياد ياسين مدير مركز شرطة بديا والأخ رامي حسان مدير التوجيه السياسي والوطني بالمحافظة وفضيلة الشيخ عصام الأحمد من مديرية الأوقاف و الشيخ  عبد المطلب عبيد من مكتب مفتي قوى الأمن الفلسطيني .

وأكد فضيلة الشيخ عصام الاحمد  في حديثة عن أهمية الأمن في حياة الأمم والشعوب، موضحاً أن الحياة بلا أمن لا معنى لها ولا قيمة، وان كل فرد في المجتمع ينشد الأمن ويطلبه، فالأمن نعمة جليلة لا تقدر بثمن، وتطور ولا حضارة ولا استقرار دون الأمن، فالاستثمار لا ينجح إلا في ظل الأمن والأمان.

كما دعا فضيلته الحضور من منتسبي الشرطة الى الصبر  والتحمل في تقديم الخدمة للمواطن الفلسطيني، مع التأكيد على ضرورة اخذ الحيطة والحذر واليقظة التامة والدائمة وكتمان المعلومات والأسرار الخاصة بالعمل والثقة العالية بقيادته وطاعة الأوامر الصادرة إليه.

و اوضح الشيخ عبد المطلب عبيد أن رجل الأمن الذي يضحي بكل وقته وجهده في سبيل ترسية قواعد الأمن للجميع، ويعمل على توفير الأمن للمواطن، و يلتزم بالشعائر والفرائض الدينية من صلاة و صيام، فهو يستحق  كل الاحترام والتقدير، داعيا أيضا الى استثمار أوقات الاستراحة بالعبادة والطاعة.