التاريخ: 2016-05-18 17:13:35

جنين – شاركت الشرطة اليوم في فعاليات حفل تخريج فوج أطفال روضة الجيل الجديد في جنين والذي نظم في قاعة القصور في مدينة جنين برعاية من مديرية التربية والتعليم في المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأنه شارك في حضور الفعاليات النقيب إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور والنقيب فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، والسيد جمال حويل عضو في المجلس التشريعي وبحضور ممثلين عن مديرية التربية والتعليم في جنين وممثلين لفعاليات رسمية وشعبية ومديرة الروضة والعاملين فيها والأطفال وذويهم.

وفي كلمتها أشادت مدير الروضة بدور شرطة المحافظة بشكل عام في حفظها للأمن والأمان للمواطن وهذا ينعكس على حالة الهدوء والأمن التي يشعر بها المواطن في المحافظة، كما وثمنت بشكل خاص دور الشرطة المشاركين في برنامج التوعية الشرطية  ودورهم في بث التوعية اللازمة للطلبة على اختلاف مراحلهم العمرية وفي مختلف مجالات العمل الشرطي  التي تلامس حياة المواطن وتكون قريبة من تعاملاته اليومية والحياتية.

وفي نهاية الحفل تم تقديم درع تكريم لشرطة المحافظة من قبل إدارة الروضة تثمينا وتقديرا للجهد المبذول والدعم المتواصل لأهداف وتطلعات هذه المؤسسة ولمسيرة البناء والتطوير.