التاريخ: 2016-05-18 16:36:56

طولكرم -  كشفت الشرطة  اليوم ملابسات  قضيتين سرقة محلات تجارية  وقضية اعتداء وتخريب في مدينة طولكرم وألقت القبض على شخصين مشتبه بهم في ثلاث قضايا مختلفه.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه بناء على شكوى تقدم بها صاحب محل تجاري (لبيع الساعات) في طولكرم  مفادها قيام مجهولين بالدخول إلى محله اثناء ساعات العمل وسرقة مبلغ 400 شيقل من جرار المكتب .

وفي سياق اخر بناء على شكوى تقدم بها صاحب مغسلة دراي كلين مفادها قيام مجهول بالدخول الى محله اثناء ساعات العمل وسرقة مبلغ 500 شيقل من جرار المكتب، على الفور تم تحريك قسم الأدلة الجنائية في شرطة المباحث العامة إلى المكان وإجراء كشف المعاينة، حيث تم استدعاء  احد الاشخاص المشتبه بهم وهو حدث، وبسماع اقواله اعترف انه قام بالسرقة من المحلين المذكورين والتصرف بالمسروقات .

وفي ذات السياق وبناء على شكوى تقدمت بها احدى البلديات في محافظة طولكرم  مفادها العبث والتخريب في شبكة المياه من قبل مجهولين، على الفور تم تحريك قسم الأدلة الجنائية في شرطة المباحث العامة إلى المكان وإجراء كشف المعاينة، حيث تم استدعاء احد الاشخاص المشتبه بهم، وبشماع اقواله  اعترف بعملية التخريب.

وأكد البيان،  انه تم تحويل المشتبه بهم إلى جهات الاختصاص لاستكمال المقتضى القانوني بحقهم.