التاريخ: 2016-05-18 13:30:16

رام الله – المديرية العامة للشرطة – افتتحت الشرطة اليوم ورشة العمل الثانية حول تطوير وسائل التواصل الاعلامي الاستراتيجي، بالتعاون مع بعثة الشرطة الاوروبية في رام الله.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان هذه الورشة استمرت ليوم واحد وشارك فيها مدراء شرطة المحافظات ومدراء افرع العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، اضافة الى خبراء اعلاميين، وذلك من اجل تطوير القدرات الاعلامية والتواصل الاعلامي.

وافتتح الورشة العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل، والعقيد وضاح عزامطة مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، و السيدة لينا لارسون نائبة رئيس بعثة الشرطة الاوروبية في فلسطين، حيث اكد العقيد تيم على اهمية هذه الورشة التي تاتي تطبيقا لرؤية سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، في تطوير القدرات الاعلامية والتواصل مع الاعلاميين والجمهور بشكل عام.

من جهته اشار العقيد وضاح عزامطة الى ان هذه الورشة ناقشت استراتيجية الاعلام والناطق الاعلامي للشرطة الفلسطينية، وقدم شكره للشركاء في بعثة الشرطة الاوروبية والخبراء الاعلاميين المشاركين في الورشة.

بدورها اكدت السيدة لارسون ان التواصل الاعلامي مهم جدا في بيئة فيها الكثير من التحديات لفلسطين، والاهم من ذلك ان تكون الية التواصل واضحة وشاملة ودقيقة وتصل بسرعة للاعلاميين والصحفيين، وضرورة حصولهم على المعلومات في الوقت المناسب.

واضاف البيان، ان المقدم نائل شرفا نائب مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة،  عرض الهيكلية العامة حول تدفق المعلومات و روابط العمل المعمول بها وطرق تطويرها.

وناقشت الورشة العديد من اوراق العمل والمداخلات، كما وتم تطبيق عدد من السيناريوهات التي تحاكي الواقع وطريقة التواصل الاعلامي معها.