التاريخ: 2016-05-16 09:52:21

الخليل : نظمت الشرطة اليوم عدد من محاضرات التوعية المرورية في مدارس مدينة يطا جنوبي الخليل .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستكمالاً لجهود الشرطة الهادفة لنشر التوعية المرورية بين طلاب وطالبات المدارس مع انتهاء الفصل الدراسي , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم وبالتعاون مع شرطة المرور عدد من محاضرات التوعية المرورية في مدارس ذات النطاقين الأساسية للبنات ومدرسة سعد بن ابي وقاص الأساسية للذكور بحضور ومشاركة 100 طالب وطالبة " .

  وقد تحدث الملازم أول زياد اهديب مسئول قسم التوعية بشرطة المرور خلال هذه المحاضرات عن أساسيات السلامة المرورية وأهمية اكتساب الثقافة المرورية بين طلاب وطالبات المدارس حتى خلال العطلة الصيفية المقبلة , منوهاً إلى ضرورة الالتزام بالإشارات المرورية وتطبيق ما تعلمناه خلال العام الدراسي في العطلة القادمة حتى نتجنب حوادث الطرق , مسترشداً ببعض الصور التوضيحية التي تبين كيفية عبور الطريق والسير على الأرصفة والشوارع العامة . كما وتم خلال هذه المحاضرات توزيع عدد من الهدايا الرمزية على الطلبة .

  وقد اعرب مدراء المدارس عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الشرطة على هذه المحاضرات , مطالبين بتكرار مثل هذه اللقاءات المفيدة للطلبة خلال العام القادم .