التاريخ: 2016-05-15 09:21:00

طوباس - الشرطة تؤمن وتشارك بمسيرة ومهرجان جماهيري بمشاركة مختلف المؤسسات والشخصيات والأهالي في ميدان الدولة بمدينة طوباس ضمن فعاليات احياء ذكر النكبة 68.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن  عطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي والعقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة وقادة الاجهزة الامنية   و ممثلين عن المؤسسات الرسمية و الأهلية  و عدد من ضباط شرطة المحافظة  وأهالي محافظة طوباس ، قد شاركوا  بإحياء الذكرى  (68) للنكبة ، مؤكدين على تمسكهم بحقهم الثابت في العودة وتنفيذاً للقرار 194.


ورفع المشاركون أعلام فلسطين واللافتات التي تنادي بحق الشعب الفلسطيني بالتحرر من الاحتلال وحق الشعب في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وتطبيق قرارات الشرعية الدولية وعلى رأسها حق العودة.

 

بدوره أكد العقيد محمد عليات مدير شرطة المحافظة على أننا نحيي هذه الذكرى  من كل عام لنجدد العهد مع اللاجئين والأسرى والشهداء ، ومؤكدين على أن شعبنا قادر على أن يرسم مستقبله وان يقدم كل التضحيات ، مشيرا إلى أن المعنى الأفضل أن نكون في ذكرى النكبة أقوى و متمسكين ، و مضيفا أن الشعب الفلسطيني متمسك بثوابته الوطنية التي لا يمكن أن يتنازل عنها بأي شكل من الأشكال.