التاريخ: 2016-05-12 09:03:55

الخليل : اختتمت الشرطة اليوم دورة الإسعافات الأولية والتي عقدت لعدد من منتسبي الشرطة في مقر الإغاثة الطبية بمدينة الخليل .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  أن الشرطة وبالتعاون مع الإغاثة الطبية الفلسطينية قد نظمت قبل شهرين دورة في الإسعافات الأولية لمنتسبي شرطة المحافظة تلقى فيها المتدربون مبادئ وقواعد الإسعاف الأولي فيما يتعلق بكيفية التصرف بالإصابات والجروح والحروق والكسور والصدمات والإنعاش, حيث تم اعتماد 13 ساعة تدريبية لجميع المشاركين على مدار شهرين.

  وأضاف البيان بأنه ومع انتهاء الدورة تم تنظيم حفل تخريج للمشاركين في مقر الإغاثة الطبية , تم خلاله توزيع الشهادات وبطاقات الإسعاف المعتمدة على جميع المشاركين , بالإضافة إلى قيام الشرطة بتكريم مدير الإغاثة الطبية الدكتور عثمان أبو صبحة والمدربة سعاد بدر على ما قدموه من مساعدة طيلة انعقاد هذه الدورة .

  وفي ختام الحفل أعرب المشاركون عن شكرهم الجزيل لجمعية الإغاثة الطبية على الجهود المميزة التي بذلت خلال انعقاد الدورة , وفي المقابل أشاد الدكتور أبو صبحة بالجهود التي تبذلها الشرطة الفلسطينية في سبيل خدمة المواطن وحمايته و حرص جهاز الشرطة على عقد مثل هذه الدورات لمنتسبيه من أجل خدمة المواطن والحفاظ على حياته وسلامته .