التاريخ: 2016-05-03 15:30:25

جنين – شاركت الشرطة اليوم في الحفل الذي أقيم في بلدة السيلة الحارثية قضاء محافظة جنين لتشيد نصب تذكاري للشهيد الأردني الرائد راشد حسين زيود.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في الحفل عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين وسعادة السفير الأردني لدى دولة فلسطين السيد خالد الشوابكه واللواء صالح هليلات ممثلا للقوات المسلحة الأردنية والعقيد ركن محمد أبو هيفا قائد المنطقة والعقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة وأعضاء من المجلس الثوري والتشريعي ومفتي المحافظة وممثلين عن الفعاليات والمؤسسات الحكومية والشعبية ورئيس وأعضاء بلدية السيلة الحارثية وجمع غفير من أهالي البلدة وذوي الشهيد.

وفي كلمته أكد عطوفة اللواء إبراهيم رمضان على لحمة الدم والمصير المشترك للشعبين الفلسطيني والأردني وان المصاب واحد باستشهاد الرائد خالد حسين زيود وهو يدافع عن ثرى الأردن ضد يد الغدر والعدوان.

وفي كلمة السفير الأردني السيد خالد الشوابكه أكد على عمق العلاقة الأخوية واللحمة العربية التي تربط ما بين الشعبين الشقيقين وان الضابط الشهيد هو من أكد على ارض الواقع هذه اللحمة الأبدية لارتباطه الوثيق بكلا البلدين اللذين هما في الأصل بلد واحد وهم واحد وحتى الاشتراك في الهدف من نيل الشهادة في سبيل صون الوطن والأرض والعرض من غدر كل مغتصب ومرتزقة.

وتخلل الحفل تقديم دروع تكريم لذوي الشهيد تقديرا منهم وتثمينا لتضحيته بروحه فداءً للوطن وأمنه وأمانه.