التاريخ: 2016-04-23 11:00:58

طولكرم-  عقدت الشرطة اليوم محاضرة تثقيفية توعوية حول الاستخدام الخاظئ للانترنت في لقاء استهدف مجموعة من الامهات وربات البيوت بجمعية شباب الوطن الخيرية  بطولكرم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة  أن هذا اللقاء يهدف الى تكوين ثقافة التوعية الأمنية بين الشرطة   وجمهور المواطنين وتكريسها لحفظ سلامتهم وإلى تدريب المواطنين على التمسك بالنظام بوجه عام في مختلف نواحي حياتهم وتوثيق العلاقة بين المواطن والشرطة.


وجاء هذا اللقاء بناء على الدعوة التي تقدمت بها جمعية شباب الوطن الخيريه في طولكرم  لمدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره   لعقد مثل هذه اللقاءات التثقيفية حول مواضيع تخص قسم حماية الأسرة والاحداث.

 

وألقى المحاضرة  الملازم اول هويدا الجبالي من دائرة حماية الأسرة والأحداث  في شرطة طولكرم  وقدمت فيها تعريفا كاملا بقسم حماية الأسرة وآليات عمله ودوره تجاه الأسرة والمجتمع والذي يهدف بالأساس إلى  إيجاد  أسرة خالية من العنف ضمن مجتمع سليم مستعرضة خلالها بعض النصائح والإرشادات للحضور حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت والشبكة العنكبوتية والأجهزة الخلوية و وسائل الاتصال الحديثة كما تطرقت إلى كيفية تعامل الأهل مع أبنائهم في حل الخلافات والمشاكل وكيفية مواجهتها بالطرق الصحيحة، وأجابت على العديد من استفسارات الحضور فيما يتعلق بكافة جوانب المواضيع المطروحه .