التاريخ: 2016-04-23 09:41:25

قلقيلية - ألقت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة أشخاص في قضيتين منفصلتين بتهمة السرقة إحداهما في بلدة عزبة جلعود والأخرى في مدينة قلقيلية .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  بأن أحد المواطنين في بلدة عزبة جلعود جنوب مدينة قلقيلية وهو صاحب محل تجاري تقدم بشكوى لدى شرطة المباحث العامة في شرطة قلقيلية مفادها دخول شخصين مجهولين الى محلة التجاري الواقع في البلدة، وسرقة مبلغ مالي وعدد من كروت جوال ووطنية وكروزات دخان بكافة الأنواع ومواد تموينية من المحل التجاري , وبعد البحث والتحري من قبل المباحث العامة تم الاشتباه بشخصين وبعد إحضارهما وسماع إفادتهما إعترفا بالتهمة المنسوبة إليهما وتم ضبط المسروقات بحوزتهما .


وفي سياق متصل تقدم مواطن من مدينة قلقيلية وهو صاحب محل تجاري خاص ببيع الأجهزة الخلوية , مفادها قيام شخص مجهول بالدخول الى محله التجاري وسرقة عدد من الأجهزة و الهواتف الخلوية من محله , بدورها قامت شرطة المباحث العامة بالبحث والتحري حيث تم الاشتباه بشخص من المدينة وبعد إحضاره وسماع إفادته اعترف بالتهمة المنسوبة إليه كما تم ضبط الأجهزة الخلوية بحوزته .

 

وأكد البيان أنه سيتم إحالة الأشخاص الثلاثة المشتبه بهم والمسروقات التي ضبطت بحوزتهم الى جهات الاختصاص لاستكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول  .