التاريخ: 2016-04-17 12:05:05

سلفيت - شاركت  الشرطة اليوم  لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الامنية بزيارة لعائلات الاسرى من مرتبات الاجهزة الامنية في محافظة سلفيت.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وتأكيدا على ضرورة التواصل مع عائلات الأسرى، وخاصة اسرى مرتبات الاجهزة الامنية وتقديم كل الدعم والمساندة لهم، فقد قامت  لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الامنية بمحافظة سلفيت بتنظيم زيارة ميدانية لمنازل اسرى الاجهزة الامنية لدى سلطات الاحتلال، وتم الالتقاء بذويهم٬ وذلك احياء ليوم  الأسير الفلسطيني.


واضاف البيان انه تم تقديم شهادة تقديرية ونسخة من القران الكريم لكل عائلة اسير من أبناء المؤسسة  الامنية  في المحافظة تكريما لعطائهم ودعما ومساندة لهم.


من جهته أكد العقيد  حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة على ان مثل هذه الفعاليات والنشاطات التي تقوم و تبادر اليها لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الامنية ، لاتقل أهمية عن دورهم في حفظ الأمن و الأمان للمواطن ، مثمنا جهودهم في التواصل الدائم و الفعال مع مختلف فئات المجتمع و حضورهم المميز بكافة الفعاليات و المناسبات المختلفة .


من جهتها ثمنت عائلات الاسرى هذه اللفتة الكريمة من لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الامنية  و التي تنم عن عمق الانتماء و التضامن مع الأسرى و عائلاتهم ٬ مثمنين جهود منتسبي المؤسسة الامنية و الشرطية في حفظ الأمن و النظام و لتواصلهم مع كافة المواطنين في مختلف المناسبات الاجتماعية و الوطنية و الدينية .