التاريخ: 2016-04-11 15:46:26

طولكرم – استضافت الشرطة  اليوم وفد من رواد جمعية النصر للتنميه الشبابيه الخيريه للتعرف على اقسام ومهام الشرطه في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام أن وفد من جمعية النصر نظموا  زيارة لمديرية شرطة محافظة طولكرم  للتعرف على طبيعة عمل  الشرطة  ضمن انشطه تندرج ضمن اطار الجمعيه والذي يهدف الى التنميه الشبابيه بكل انواعها ومن منطلق التواصل لايجاد ارضيه  للتعاون بين الجمعيه  ومديرية الشرطه .
وكان في استقبالهم العقيد عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم والمقدم سامر الزيتاوي  مدير العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة وضباط من شرطة المحافظة , وقدم رئيس الجمعيه درع تكريمي لمدير شرطة المحافظه كما كرم ادارة العلاقات العامه بالشرطه لجهودها المتواصله بالتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي والذي يؤدي الى خلق جيل يتمتع بثقافة القانون.

و رحب  العقيد جباره مدير شرطة المحافظة بالوفد مقدما لهم شرحا عن دور شرطة طولكرم في حفظ الأمن و الأمان و كيفية تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين  مؤكدا على مبدا الشراكه المجتمعيه ضمن مفهوم الشراكه المجتمعيه.

و قام مدير العلاقات العامة و الإعلام المقدم سامر الزيتاوي بعمل جولة ميدانية للوفد الضيف على إدارات و  أقسام الشرطة  في مديرية شرطة طولكرم  لاطلاعهم على طبيعة عمل الشرطة ميدانيا  وقام المشاركون خلال الزياره بطرح بعض الأسئلة و الاستفسارات حول طبيعة عمل الشرطة ، و تم الإجابة على جميع الأسئلة و الاستفسارات التي تقدم بها الوفد.
وفي نهاية الزياره شكررئيس الجمعيه مديرية الشرطه على حسن استقبالهم واستفادة الوفد من المعلومات القيمه حول ثقافة القانون من خلال الزياره  مع الجمعيه والوفد الضيف.