التاريخ: 2016-03-29 14:50:25

ضواحي القدس _ خرجت الشرطة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني اليوم دورة الاسعاف الاولي لمنتسبي شرطة الضواحي.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان الدورة عقدت بالتعاون ما بين التوجيه السياسي وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والتي شارك بهما 12 ضباط من شرطة المديرية، واستمرت لمدة شهر بواقع 19 ساعة تدريبية التي اشتملت على العديد من المواضيع في الاسعاف الاولي وكيفية التعامل مع مصابي حوادث السير والحالات الطارئة.

وحضر حفل التخريج العقيد حقوقي علي القيمري والاخ ناصر الاسمر ضابط اسعاف الهلال الاحمر والمقدم عمار مقبول مدير التوجيه السياسي  والمقدم رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.

وفي كلمةٍ ألقاها العقيد القيمري أكد على أهمية تدريب منتسبي الشرطة ورفع قدراتهم في مجال الاسعاف الاولي لتقديم الخدمة الامثل بالسرعة الممكنة للمواطنين والحفاظ على حياتهم وسلامهتم من خلال التعامل مع مصابي حوادث السير او اي احداث طارئة، وأكد على المشاركين في الدورة أهمية ترجمة ما تلقوه من علوم ومعارف فنية وعملياتية في الدورة على ارض الواقع كلا في مجال عمله لمواصلة أداء الرسالة الوطنية ولخدمة المواطنين.

بدوره تدحث الاسمر ضابط الاسعاف، ان هذه الدورة تأي في اطار الشراكة ما بين الشرطة وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني لعقد العديد من الدورات التي من شأنها رفع كفاءة عناصر الشرطة في الاسعاف الاولي مؤكدا على تقديم كل الدعم اللازم لمديرية الشرطة في المجالات الصحية.

وفي نهاية الحفل وزع العقيد القيمري الشهادات على المشاركين.