التاريخ: 2016-03-27 14:50:41

طولكرم -  حققت الشرطة اليوم أمينة الطفل حازم  زيدان  دعنا  9 سنوات من سكان  مدينة طولكرم بزيارة  مديرية شرطة محافظة طولكرم وقضاء يوم تعايش مع الشرطة.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد عزام جبارة مدير شرطة محافظة طولكرم استقبل في مكتبه اليوم الطفل زيدان ، تلبيةً لطلب الطفل بتحقيق رغبته الشديدة بزيارة مقر الشرطة، ومن خلال إدارة العلاقات العامة والإعلام تم استضافته مع والدته في المديرية، وقاموا بزيارة إدارات وأقسام الشرطة واستخدم الطفل بعض أدوات الشرطة الغير خطره.

 

ورحّب العقيد عزام جبارة بالطفل مؤكدا  على استعداد الشرطة لاستقبال أي طفل في مكاتب الشرطة في أي وقت، لافتا إلى النشاطات التي تقوم بها الشرطة ومن ضمنها البرامج الترفيهية للأطفال والتوعية مثل الشرطي الصغير  وتعريفهم بمفهوم عمل الشرطة وكسر الجمود بين رجل الشرطة والأطفال وزرع الثقة والمحبة في نفوسهم، وقدّم للطفل هدايا رمزية تحمل شعار الشرطة الفلسطينية.



وفي نهاية الزيارة شكرت والدة الطفل زيدان دعنا مدير الشرطة وكافة منتسبيها على اهتمامهم واستقبالهم لابنها وإدخال السعادة والسرور إلى قلبه لافته إلى انعكاس هذه الزيارة على حبهم وتعلقهم بالشرطة  الساهرة على أمن وسلامة الجميع .