التاريخ: 2016-03-16 12:48:30

نابلس_ عقدت الشرطة اليوم  محاضرة توعية عن مضار آفة المخدرات على المجتمع والفرد في إقليم حركة فتح لعدد من الكوادروالاهالي في دورة الشهيدة مرام النحلة لرفع مستوى الوعي الأمني والثقافة الأمنية وأثرها السلبي على المجتمع لعدد من أهالي في مكتب إقليم فتح  بنابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن المحاضرة نظمت بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالشرطة وحركة فتح  من أجل تعريف الأهالي والحضور على مضار المخدرات والمخاطر التي يمكن أن يتعرض لها أفراد المجتمع إضافة إلى سبل الوقاية والعلاج التي يجب اللجوء إليها في حالات الإدمان.

وتحدث المقدم رائد أبو غربية مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس، عن أهم الخدمات التي تقدمها الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن وأمان وسلامة أفراد المجتمع من خلال تكاتفها وتعاونها مع كافة شرائح المجتمع والمؤسسات الشريكة وأن آفة المخدرات أصبحت اليوم خطرا كبيراً يهدد أفراد المجتمع من الشباب مما جعل مسؤولية كبيرة على عاتق الشرطة في مكافحة هذه الآفة التي تفتك بالمجتمعات وتهدد الأجيال المقبلة.

وقدم الملازم جمال حرب مسؤل التوعية والإرشاد في شرطة مكافحة المخدرات  عرضاً تفصيلياً مدعماً بالصور عن أهم المخاطر ومشاكل الإدمان التي تنجم عن استخدام الأدوية العلاجية بشكل غير صحيح وتناولها المفرط.
وأضاف البيان، أن الحضور  تفاعلوا بالمحاضرة من خلال طرح الأسئلة والاستفسارات حول طبيعة عمل إدارة مكافحة المخدرات  في الشرطة والعقبات التي تواجهها للحد من انتشار تلك الآفة الخطيرة .

وفي نهاية اللقاء قدمت حركة فتح إقليم نابلس بالشكر والتقدير للشرطة على الجهود التي تبذلها في خدمة الوطن والمواطن .