التاريخ: 2016-03-09 13:48:54

قلقيلية  _  زار اليوم وفد جمعية نور الله الخيرية مديرية شرطة محافظة قلقيلية حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة ونائبه العقيد حقوقي نداء حنني وعدد من الضباط في شرطة المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة رحب بالوفد الضيف مؤكدا  لهم أن الشرطة تعمل على تعزيز الثقة وتقوية العلاقة مع المواطن و مؤسسات المجتمع المحلي المدني والجمعيات الخيرية،   موضحا أن ذلك لا يقل أهمية عن عملها الأساسي في حفظ الأمن والأمان ونشر الطمأنينة لجميع المواطنين،  إضافة إلى التواصل معها من خلال نشر الوعي الوقائي و الأمني بين صفوف طلبتها والعاملين فيها،  من خلال سلسة من المحاضرات الشرطية والأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تنظم مع الجمعيات الخيرية والهدف منها كسر الحاجز ما بين الطرفين .

من جانبه ثمن أ. محمد داود رئيس الجمعية جهود مديرية شرطة قلقيلية ممثلة بمديرها وسعيها الدائم والمستمر في تقديم الخدمات الإنسانية التي تقدم للجمعيات الخيرية،  داعيا مختلف المؤسسات للوقوف إلى جانبهم للنهوض بمستوى الخدمة المقدمة لهم،  مشيدا بالوقت نفسه بأداء منتسبي الشرطة الذي تجاوز عملهم الاعتيادي في حفظ الأمن والأمان لجميع المواطنين .