التاريخ: 2016-03-07 11:06:13

بيت لحم _نظمت الشرطة صباح اليوم يوماً ترفيهياً وتثقيفياً وذلك لأكثر من 120 طفل من مدرسة الإيمان الأساسية المختلطة في محافظة بيت لحم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان شرطة محافظة بيت لحم نظمت صباح اليوم يوماً ترفيهياً تثقيفياً لأكثر من 120 طفل من مدرسة الإيمان الأساسية المختلطة ، وذلك بحضور الرائد شريف طقاطقة مدير مركز بيت ساحور وطواقم من كافة إدارات الشرطة المختصين بالتوعية والإرشاد والأستاذة هناء هندي مديرة المدرسة والمرشدة مها شوقي ، يأتي هذا النشاط في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة الشرطية بالتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة التي تعنى بالأطفال منها وترسيخا للاعمال المجتمعية .

وأكد البيان انه تم تنظيم نشاطات ترفيهية قدمها الدكتور كلاون المهرج فادي عبيد الله والتي شملت جميع الأطفال بالإضافة إلى محاضرات شملت مواضيع مختلفة تهم الأطفال بحياتهم اليومية والتي قدمها ضباط مختصين من كافة ادارات الشرطة .

من جانبها ثمنت الأستاذة هناء هندي هذه الخطوة التي هدفت للوقوف إلى جانب الأطفال مؤكدة على ضرورة دعم هذه الفئة ودمجها في مؤسسات المجتمع المحلي من قبل شرطة محافظة بيت لحم واستمرارية العمل المتبادل لإدخال البهجة ورسم البسمة على شفاه هؤلاء الأطفال .