التاريخ: 2016-03-06 18:56:44

ضواحي القدس | التقى رئيس جامعة القدس (ابو ديس )أ.د عماد أبو كشك وفداً من الشرطة ، ضم كلاً من مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات العميد رمضان عوض ، ومدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد علاء شلبي ، ومدير شرطة ضواحي القدس العقيد علي القيمري ، ومدير إدارة الشؤون الأكاديمية العقيد منصور خزيمية ، ومدير ارتباط الشرطة العقيد بلال عبدو.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الزيارة هدفت لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والشرطة الفلسطينية على المستوى العلمي والأكاديمي والأمني .
وشكرأ.د أبو كشك قيادة الشرطة الفلسطينية على ما توليه من اهتمام في الحفاظ على أمن الجامعة ، مؤكداً على دراسة كافة المواضيع التي تم طرحها بما في ذلك تطوير علم الجريمة والقانون الجنائي .
وأكد أ.د أبو كشك على تأيده لفكرة إنشاء مراكز لعلاج إدمان المخدرات ، من منطلق معالجة السبب وليس الظاهرة ، وسيتم دراسة هذا الموضوع أكاديمياً ، لينطلق هذا المشروع بشكل تكاملي مع الشرطة .
ومن جهته نقل السيد العميد رمضان عوض تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وأكد على استعداد الشرطة بكل طواقمها للحفاظ على أمن الجامعة ، وتقديم كل المساندة والدعم الأمني للجامعة ، وفي سياق التعاون الأكاديمي كما وأكد العميد رمضان عوض على وجود إدارة الشؤون الاكاديمية في قيادة الشرطة والتي تعمل على التواصل الأكاديمي مع مختلف المؤسسات التعليمية في الوطن ، وأن الشرطة على استعداد لتوقيع اتفاقية تعاون أكاديمي مع الجامعة من خلال اتفاقية تعاون وشراكة بين الجامعة وقيادة الشرطة.