التاريخ: 2016-03-06 13:19:45

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم  محاضرتين في التربية الأمنية والشرطية   لطالبات مدرسة بنات مخيم نورشمس الأساسية التابعة لوكالة الغوث  في محافظة طولكرم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه و استمرارا  لخطة العمل والتي وضعتها مديرية الشرطة في محافظة طولكرم من خلال عقد اللقاءات التوعية لأبنائنا الطلبة  والتي تهدف بالأساس الحفاظ على الطلبة وتحصينهم من أي مشكلات قد تسبب إضرار نفسيه أو اجتماعيه لهم، وكذلك التمسك  بالنظام  بوجه عام في مختلف نواحي حياته ودراسته وتوثيق العلاقة بين المواطنين والشرطة .

 

وأضاف البيان أن  النقيب محمد حجه من إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة عقد محاضرتين لطالبات مدرسة بنات مخيم نورشمس الأساسية التابعة لوكالة الغوث في طولكرم حول المخاطر التي تواجه طلبة المدارس  وعدد من السلوكيات السيئة وكيفية تجنبها للحفاظ على  حياتهم الدراسية والاجتماعية لتكون  سليمة بعيده عن العنف والشبهات.

 

وكما تحدث النقيب حجه  خلال المحاضرتين عن أهمية الإعمال التي تقوم بها الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار ، وكذلك جعل الشرطي والمواطن رجلا أمن  جنبا الى جنب لما لذلك من أهمية في  توفير الطمأنينة للمجتمع والتنمية والازدهار من كل مناحي الحياة، إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية والقانونية واستفاد من هذه المحاضرتين 60 طالبة.

 

من جهته أكد العقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظة إن الهدف من تنظيم هذه المحاضرات هو تدريب الطلبه لجعل النواحي الامنيه سلوك يومي يتمسك به ، بالاضافه لتوثيق العلاقة بين المواطنين (طلبة المدارس) و الشرطة لزيادة الثقافة الأمنية بين أوساطهم ، موضحا  ان هناك نتائج  ايجابية وملموسة من تنظيم محاضرات التوعية الامنيه و الفعاليات المختلفة  للمدارس .