التاريخ: 2016-03-01 20:28:55

 الخليل - نظمت الشرطة اليوم معرضاً للتوعية من مخاطر الأجسام المشبوهة ومخلفات جيش الاحتلال وذلك في مدرسة النخبة النموذجية بمدينة الخليل .

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف توعية الطلاب من مخاطر الأجسام المشبوهة وتأثيراتها السلبية على حياة وسلامة الإنسان،  فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع وحدة هندسة المتفجرات اليوم معرضاً للتوعية من مخاطر هذه الأجسام وذلك في مدرسة النخبة النموذجية الخاصة بحضور ومشاركة كافة طلاب وطالبات المدرسة وعددهم 400 طالب .

 وقد بدأ المعرض بالحديث أمام الطلبة عن مخاطر الأجسام المشبوهة ومخلفات جيش الاحتلال وضرورة الابتعاد عنها في حال العثور عليها وعدم للمسها أو العبث بها، وسرعة الاتصال بجهاز الشرطة عبر الرقم المجاني 100 حتى يتسنى لوحدة المتفجرات التعامل معها وإبعاد أي خطورة قد تشكلها مثل هذه الأجسام على حياة المواطنين،  أعقب ذلك عمل جولة لكافة طلاب المدرسة داخل المعرض والاطلاع على أشكال وأنواع وأحجام الأجسام المشبوهة وكيفية التعامل معها .

  في المقابل أشادت السيدة جيهان التميمي مديرة المدرسة بالجهود العظيمة التي تبذلها شرطة محافظة الخليل في سبيل نشر التوعية اللازمة والمهمة لجميع الطلبة، داعية إلى ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات الهادفة لتعم الفائدة على جميع الطلبة .